المنتدى الثقافي- مجدلزون ***CULTURAL FORUM OF MAJDELZOUN ***CFM
مجدلزون...
عروس تنام على هضابٍ وتلال...
تسترخي بين احضان الطبيعة...
يعبق فيحها اريجاً وزهور...
تنادي المدى...
تحاكي الزمن لتعطيه بعضاً مما عندها...
انها حكاية لا تنته...
وبداية تتجدد كل يوم...ا
------------------------------------------------
قرية تنام على مخدة البحر.....وفراش السهل.....حين تنظر بعينها....تجد تلك المدينة التي من شدة عشقها للبحر....سكنت قلبه........انها مدينة الامام الصدر صور ....وتنظر بالعين الاخرى فتجد مجموعة من اخوتها القرى الذين قطعوا معها.....عهد البقاء مع الخط المقاوم الممانع.......واذا نظرت الى الاعلى تشعر لنيف من الوقت...... انك في معبد لشدة روحانية الموقع.......كلام يطول فقط في معجم الرؤية من تلك القرية...........فكيف اذا قررنا وصفها بشكل كامل......كانني استطيع ان اسخر جميع الصفات التي احتوتها ثقافتي....وابقى مقصر..........انها مجدل زون قرية الجبل والبحر والسهل...قرية الحب ..والجمال......ا
----------------------------------------------------
يستوقفني اسم ضيعتي..خاصة اول جزء منه..وكانه اشتق من المجد..لا بل هو اشتق منه..فلمجدلزون اكثر من حكايةمع المجد و العزة..منذ الامام الصدر اعاده الله و حتى يومنا هذا..تغيرت الرايات او تلونتّ!! لا يهم..لان الجوهر واحد..و الطريق واحد. بل يكفي القول انه ما دامت راية الحسين تجمع كل الرايات فمجدلزون بخير لا بل الجنوب كله بخير...لقد زفت مجدلزون اكثر من مرة..و في كل مرة يكون زفافا جماعيا.. زفافا حسينيا..لقد شهدت بعضا من هذه الاحتفالات...تالفت هذه البلدة في اثواب زفافها...بيضاء ناصعة..بيضاء شامخة..تحكي في كل مرة حكاية غز و مجد لتتكرس كما ارادها الامام الصدر قرية من قرى الصمود و المواجهة..و قلعة من قلاع الانتصار..

المنتدى الثقافي- مجدلزون ***CULTURAL FORUM OF MAJDELZOUN ***CFM

منتدى ثقافي عام ومتنوع
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» لبيكَ نصر الله
الثلاثاء يونيو 17, 2014 4:14 pm من طرف المحامي منير العباس

» الشاعر الشّاب طارق منير العباس في عيد الجيش العربي السوري
الثلاثاء يونيو 17, 2014 3:57 pm من طرف المحامي منير العباس

» الشاعر الشَّاب طارق منير العباس يرثي صديقه الشهيد الشاب ذو الفقار العلي
الثلاثاء يونيو 17, 2014 3:56 pm من طرف المحامي منير العباس

» مابين تونس والشآم
الثلاثاء يونيو 17, 2014 3:54 pm من طرف المحامي منير العباس

» آذار يعرب
الثلاثاء يونيو 17, 2014 3:51 pm من طرف المحامي منير العباس

» عودوا إلى شام الحمى
الثلاثاء يونيو 17, 2014 3:50 pm من طرف المحامي منير العباس

» صقور الشعب
الثلاثاء يونيو 17, 2014 3:48 pm من طرف المحامي منير العباس

» ياذا الشهيدُ سلاماً
الثلاثاء يونيو 17, 2014 3:41 pm من طرف المحامي منير العباس

» لو من احلامك انك تتعلم تصميم المواقع والجرافيك
الأحد مايو 19, 2013 7:12 am من طرف محمدطارق

» الخيار قصيدة بقلم المحامي منير عباس
الإثنين فبراير 25, 2013 5:06 am من طرف المحامي منير العباس

» ثالوثُ لُبْنانَ الإباءِ
الإثنين فبراير 25, 2013 4:46 am من طرف المحامي منير العباس

» عضو جديد ... وشكر للمنتدى ولجميع العاملين فيه
الجمعة فبراير 03, 2012 1:05 pm من طرف ابو اليسر

منتدى

شاطر | 
 

 موقوف بشبهة التجسس لإسرائيل /

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علي محمّد الزّين
مشرف الشؤون السياسية
مشرف الشؤون السياسية
avatar

عدد المساهمات : 536
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 53

مُساهمةموضوع: موقوف بشبهة التجسس لإسرائيل /   الثلاثاء مايو 24, 2011 6:55 am

أوردت جريدة الأخبار خبراً مفاده ( على ذمة الصحيفة منقول )

«المقاوم العربي»... موقوف بشبهة التجسّس

بـ«مناورة» يتيمة، قدّم رجل دين معروف نفسه منافساً لـ«المقاومة الإسلامية» كقائد لـ«المقاومة الإسلامية العربية»، لكنه أوقف أمس بشبهة التعامل مع إسرائيل، واقتيد إلى اليرزة للتحقيق معه
أوقفت مديرية استخبارات الجيش أمس الأمين العام لـ«المجلس الإسلامي العربي»، رجل الدين محمد علي ح. في صور، بعد الاشتباه في تعامله مع الاستخبارات الإسرائيلية. ونقلت دورية من فرع المكافحة في استخبارات الجيش رجل الدين المعروف من مكان سكنه في مجمع الرز في صور ـــــ مفرق العباسية مساء أمس، ونقلته إلى وزارة الدفاع في اليرزة للتحقيق معه. وفيما رفضت مصادر أمنية رفيعة معنية بعملية التوقيف تأكيد ما إذا كان الموقوف قد أقرّ بالشبهات المنسوبة إليه أو لا، فإن مصادر أمنية متابعة لملفه ذكرت أنه كان قيد متابعة أمنية منذ مدة طويلة تصل إلى نحو عام كامل عندما حدّد فرع المعلومات في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي معطيات تقنية تشير إلى احتمال وجود صلة له بالاستخبارات الإسرائيلية. ولفتت إلى أنه في إحدى مراحل الملاحقة، جرى تبادل المعطيات بشأنه بين فرع المعلومات وجهاز أمن المقاومة واستخبارات الجيش، بسبب حساسية موقعه. وبقي الرجل تحت أنظار الأجهزة الأمنية، إلى أن أُوقف أمس بعد اكتمال المعطيات بشأنه.
والمعروف عن الموقوف أنه من أكثر رجال الدين الشيعة انتقاداً لحزب الله وإيران وسوريا، ويقف دوماً في الموقف المعارض لهم، داخلياً وخارجياً. ومن المتداول في الأوساط الأمنية والسياسية أنه يتلقّى دعماً مالياً سعودياً لحركته، علماً بأنه كان قد زار السعودية عام 2008 حيث التقى الملك عبد الله بن عبد العزيز. ومن اللافت أن الرجل كان قد أعلن عام 2009 أن لديه قوات عسكرية أجرت مناورة للتصدي للقوات الإسرائيلية تحت مسمّى «المقاومة الإسلامية العربية»، وعرض على شبكة الإنترنت صوراً لمقاتليه خلال المناورة يظهر فيها خمسة مقاتلين، قبل أن يعلن أن عدد المنتسبين العرب إلى قواته بلغ 1500 مقاتل. ولاحقاً، أعلن تجميد الأنشطة العسكرية، علماً بأن تلك المقاومة أعلنت في كانون الثاني 2009 مسؤوليتها عن عملية إطلاق الصواريخ التي جرت باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة حينذاك، لكن لا أحد أخذ ذلك الإعلان على محمل الجد.

على ذمة الصحيفة ( الأخبار )
[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي محمّد الزّين
مشرف الشؤون السياسية
مشرف الشؤون السياسية
avatar

عدد المساهمات : 536
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 53

مُساهمةموضوع: رد: موقوف بشبهة التجسس لإسرائيل /   الثلاثاء مايو 24, 2011 6:58 am


إذا كان الخبر صحيحا ً فمصير كل من يتعامل مع إسرائيل ( الإعدام ، الإعدام ، الإعدام ) وهذا أقل ما يفعل به ، لأن العميل والجاسوس والذي يتجسس على أبناء الوطن والخائن لبلده ، ويدس الدسائس للعدو للفوز على قوات الوطن ، مصيره الإعدام ، وانا من هنا أسأل المحكمة العسكرية في لبنان ، لماذا لم تطبق بعد قانون الإعدام بحق العملاء الصهاينة في لبنان ، نحن نسأل أين العدالة في ذلك ؟؟؟
تحياتي للجميع ...
[center]


عدل سابقا من قبل علي محمّد الزّين في الثلاثاء مايو 24, 2011 3:32 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
haj rodwan
المدير الاداري
المدير الاداري
avatar

عدد المساهمات : 409
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: موقوف بشبهة التجسس لإسرائيل /   الثلاثاء مايو 24, 2011 3:31 pm

هذا مصير كل خائن كان من كان ولكن اساء الى العمائم الطاهرة والشريفة ان هذا العميل متابع منذ سنة تقريبا وان الخبر صحيح وايضا هذا مصير من يكن العداء لقائد هذه المسيرة الذي لم يبخل في تقديم ولده قربانا في سبيل التحرير .
دمت بحفظ الله بامان ه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي محمّد الزّين
مشرف الشؤون السياسية
مشرف الشؤون السياسية
avatar

عدد المساهمات : 536
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 53

مُساهمةموضوع: رد: موقوف بشبهة التجسس لإسرائيل /   الثلاثاء مايو 24, 2011 3:37 pm

haj rodwan كتب:
هذا مصير كل خائن كان من كان ولكن اساء الى العمائم الطاهرة والشريفة ان هذا العميل متابع منذ سنة تقريبا وان الخبر صحيح وايضا هذا مصير من يكن العداء لقائد هذه المسيرة الذي لم يبخل في تقديم ولده قربانا في سبيل التحرير .
دمت بحفظ الله بامان ه

أستغفرالله ربي واتوب إليه ، فعلاً هذا تشويه للباس الديني الذي يضعه على جسده ، أستغفر الله ربي من ذلك ، فإلى جهنم وبئس المصير ، على كل حال الجاسوس والعميل ليس له طائفة ولا دين ، نطالب بإعدام الخونة والعملاء ، بدءاً من مجموعة أبو رافع وإنتهاء بهذا الجاسوس والحبل على الجرار ، اللهم اكشف كيدهم وافضحهم ولا تبقي منهم أحداً ، حاج رضوان لك كل التحايا أخي العزيز ...
[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.ALI
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 797
تاريخ التسجيل : 30/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: موقوف بشبهة التجسس لإسرائيل /   الثلاثاء مايو 24, 2011 3:50 pm



الخائن لا دين له ولا طائفة

____________________________________________________
DR. ALI
جميل ...ولكن (صفحتي الخاصة)


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/group.php?gid=260686643691&v=wall#!/
haj rodwan
المدير الاداري
المدير الاداري
avatar

عدد المساهمات : 409
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: موقوف بشبهة التجسس لإسرائيل /   الأربعاء مايو 25, 2011 12:46 am

وفي تفاصيل جديدة حول العميل

تشير المعلومات الى ان السيئ محمد علي الحسيني امين عام المجلس الاسلامي الذي القت القبض عليه مديرية المخابرات في قيادة الجيش اللبناني لم يعترف بتعامله مع العدو الاسرائيلي،ولقد تابعت مديرية المخابرات في الجيش اللبناني تحقيقاتها اليوم الثلاثاء معه ،وكانت مديرية المخابرات أوقفته أول من أمس في مكان سكنه في مجمع الرز في مدينة صور في جنوب لبنان، للاشتباه بتعامله مع الاستخبارات الإسرائيلية.
فيما لم يؤكد اي مصدر عسكري مصرح له الكلام عن ان التهمة مثبة على السيد محمد الحسيني لانه لم يعترف بعد،لكن المعلومات لدى الاجهزة الامنية والمعطيات التي تجمعت يمكن التوسع فيها للوصول الى نتيجة وهذا ما جعل الاجهزة الامنية توقفه .
وبعد توقبفه اكتشفت الاجهزة الامنية حيازته كميات ضخمة من المال، وقيامه بعدد كبير من الأسفار خارج البلاد، خصوصاً إلى أميركا وأوروبا، لدرجة يمكن معها القول إنه كان يقيم في الخارج أكثر من إقامته في لبنان، وفي مدينة صور حيث يقطن، علماً أن حركة السفر النشطة هذه، قد تكون طبيعية أو متعمدة بهدف التضليل والحؤول دون معرفة ما إذا كان القصد من بعضها الاجتماع مع الجانب الإسرائيلي.
وذكرت المعلومات أن قضية محمد علي الحسيني ليست وليدة الساعة، بل تعود إلى عام مضى، عندما اكتشف فرع المعلومات التابع لقوى الأمن الداخلي حركة اتصالات هاتفية مشبوهة كان يقوم بها مع جهات عرف عنها الانتماء إلى إسرائيل من خلال استخدامها أرقام هواتف أمنية معينة.
وقد عمد الفرع المذكور حينذاك إلى إعلام كل من مخابرات الجيش وجهاز أمن المقاومة التابع لحزب الله بأمر المشتبه به، الذي وقع تحت المراقبة من قبل الأجهزة الثلاثة، حتى تم توقيفه على يد مخابرات الجيش أول من أمس.
وذكر في هذا الإطار أن مبادرة فرع المعلومات إلى إشراك جهاز أمن المقاومة في التحريات عن الحسيني نابع من معرفتها بحساسية هذه القضية لكونها تتعلق برجل دين، وقد تردد أن الجهاز المذكور قام بما يلزم، وتوصل إلى أدلة أطلع مخابرات الجيش عليها، وهذا ما حمل الأخيرة إلى توقيفه وإخضاعه للتحقيقات اللازمة.
وفي نظرة إلى سيرة محمد علي الحسيني، تبين أنه غير معروف في محيطه بالقدر الكافي، رغم انتهاجه سياسة معارضة لحزب الله وإيران وسوريا، ومجاهرته بذلك، والإعلان عن تأسيسه "المجلس الإسلامي العربي"، الذي تسلم أمانته العامة، وقيامه بتوزيع شرائط تظهر مجموعات صغيرة جداً من المقاتلين تحت اسم "المقاومة الاسلامية العربية" يقومون بعمليات تدريب ومناورة سميت إحداها بـ "يوم القيامة"، مدّعياً أن مجموع هذه القوات بلغ 1500 مقاتل، الأمر الذي نفاه مرجع أمني متابع لهذا الملف، مشيراً الى أن التدقيق في هذه الشرائط أظهر أنها مفبركة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي محمّد الزّين
مشرف الشؤون السياسية
مشرف الشؤون السياسية
avatar

عدد المساهمات : 536
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 53

مُساهمةموضوع: رد: موقوف بشبهة التجسس لإسرائيل /   الأربعاء مايو 25, 2011 8:35 am


الخائن لا دين له ولا طائفة ، موفق حاج رضوان تحياتي العطرة ...[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موقوف بشبهة التجسس لإسرائيل /
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الثقافي- مجدلزون ***CULTURAL FORUM OF MAJDELZOUN ***CFM :: المنتدى الثقافي العام :: منتدى الشؤون السياسية-
انتقل الى: